languageFrançais

النسخة الثامنة من 'ماراطون الترا ميراج الجريد تأمينات Biat'

الندوة الصحفية لتأمينات Biat وماراطون الترا ميراج الجريد: التزام متواصل في خدمة الرياضة والمجتمع المحلي

انعقدت اليوم الخميس 5 سبتمبر 2024، الندوة الصحفية للنسخة الثامنة من سباق ماراطون الترا ميراج الجريد في مسافتي 50 و100 كلم، بدعم كامل من مؤسّسة تأمينات Biat، والذي ستحتضنه مدينة توزر من 26 إلى 29 سبتمبر الجاري.

ويسعى منظّمو هذه النسخة أن تكون استثنائية على كلّ المقاييس؛ فإضافة للعنصر الرياضي من خلال منافسة قوية وشاقة بين أكثر من 360 منافس من تونس وخارجها، قامت تـمينات Biat بتركيز برنامج لتعزيز المبادرات المبتكرة خاصّة على مستوى السلامة والوقاية في ميدان الرياضة وتجسد على أرض الواقع بتجديد وتجهيز دار الشباب بتوزر.

التكنولجيا لسلامة المتسابقين

وفي إطار هذه المبادرات، ستضع الجهة المنظمة منظومة سلامة الكترونية للمتسابقين، وخاصة في سباق 100 كلم بتأمين أجهزة اتّصال متطورة متصلة بالأقمار الاصطناعية لضمان تتبع لصيق للعدائين طيلة السباق والتدخل السريع عند الضرورة.

وتأكيدا عل أهمية الحدث، أشاد  مهدي المصمودي، مدير عام تـمينات Biat، بالشراكة الوطيدة بين الشركة وجمعية الترا ميراج والتي تندرج في إطار المسؤولية المجتمعية للشركة التي تهدف لترك بصمة إيجابية ودائمة تتجاوز فترة الماراطون خاصّة على مستوى التنشيط الرياضي والسياحي لمدينة توزر.

من جانبه، أكّد أمير بلقاسم، منظم ماراطون الترا ميراج الجريد، أنّ هذه النسخة ستكون مميّزة على جميع الأصعدة، حيث ستعرف زيادة بـ 15% في عدد المتسابقين، والذي سيكون عددهم 360 من 22 دولة، إضافة لكونها فرصة لتعزيز مكانة تونس كوجهة رياضية وسياحية وثقافية مميزة.